التقنية البلاتينة

الحملات التسويقية والإعلان عبر الانترنت

اذا كنت تتطلع إلــى الإعــلان بكفاءه لنشاطك التجاري عـبـر الإنترنت، سواء عـن طريق جوجل، سناب شات، تويتر، تيك توك، لينكد إن، انستجرام، فيس بوك أو عبر البريد الإلكتـرونـي والـرسـائـل الـقـصـيـرة

Platinum Tech
Platinum Tech

التقنية البلاتينة

الحملات التسويقية
والإعلان عبر الانترنت

أحد أفضل شركات التسويق الإلكتروني في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط لما توفره من حملات وخدمات التسويق الإلكتروني المتكاملة مع تخصيص جميع خبرات ومجهودات فريق العمل لتحقيق أفضل نتائج حملات التسويق الرقمي لنشاطك التجارى. مجهودات وخبرات فريق العمل توفر استراتيچية مخصصة وخطة التسويق الإلكتروني المناسبة لنشاطك التجاري لتحقيق عائد مستمر ومجزي على استثماراتك. تبدأ مهمة فريق العمل بالقيام بتحليلات تفصيلية لنشاطك التجاري لتحديد أنسب وأفضل حلول وخدمات التسويق الإلكتروني لتحقيق النتائج المرغوبة وأفضل عائد على الميزانية التسويقية المتاحة. تشمل خبرات وإسهامات فريق العمل جميع مراحل التخطيط والتطوير والتطبيق لحلول وخدمات التسويق الإلكتروني المتكاملة المختارة مع توفير الإشراف والدعم الكامل لنشاطك التجاري بهدف ضمان تحقيق أفضل النتائج من استراتيچية وحملات التسويق الرقمي.

التقنية البلاتينة

الحملات التسويقية
والإعلان عبر الانترنت

للوصول إلى أفضل نتائج ممكنة، نوفر باقة متكاملة من حلول وخدمات التسويق الإلكتروني المخصصة لتلائم احتياجات وأهداف نشاطك التجاري وطبيعة الجمهور المستهدف من العملاء الحاليين والمحتملين وحجم الميزانية المتاحة والتي تشمل:

branding-agency-brand-visual-identity

التحليلات والاستشارات التسويقية

قبل اقتراح الاستثمار في أي من حلول التسويق الرقمي، نقوم بإجراء تحليلات تفصيلية عن وضع شركتك أو نشاطك التجاري في المنافسة وعن الجمهور المستهدف من العملاء المحتملين بهدف تطوير استراتيچية وخطة تسويق عبر الانترنت مخصصة من أنسب وأفضل حلول وخدمات التسويق الإلكتروني بهدف ضمان تحقيق أفضل النتائج دون هدر الميزانية المتاحة.

branding-agency-brand-visual-identity

تطوير منصات التسويق الإلكتروني المخصصة

بالإضافة إلى حملات التسويق عبر الشبكات الاجتماعية نوفر حلول وخدمات تطوير منصات تسويق رقمي احترافية مخصصة لمشروعك أو نشاطك التجاري من خلال تطوير موقع إلكتروني احترافي وتطبيق جوال رسمي لنشاطك التجاري بهدف الوصول إلى وزيادة التفاعل مع العملاء المستهدفين من خلال قنوات تسويقية فعالة من حيث النتائج مقارنة بالتكاليف المستثمرة.

branding-agency-brand-visual-identity

حملات الإعلانات الرقمية المدفوعة

حملات الإعلانات الرقمية المدفوعة هى الحل الأمثل لنشاطك التجاري للوصول بشكل أسرع وبدقة لعملاء نشاطك التجاري الحاليين والمحتملين على مختلف منصات التسويق الإلكتروني دون الحاجة إلى ميزانية إعلانية مفتوحة غير متوفرة في حالة تسويق الشركات الناشئة والمشروعات الصغيرة

branding-agency-brand-visual-identity

حلول التسويق عبر المحتوى

من أهم ما يميز خدمات التسويق الإلكتروني التي نوفرها لعملائنا هو القدرة الابداعية والخبرة والواسعة في تطوير محتوى تفاعلي مميز يساهم بشكل فعال في جذب انتباه وإقناع العملاء المحتملين وزيادة ثقتهم وتفاعلهم مع نشاطك التجاري عبر منصات التسويق الرقمي المختلفة.

branding-agency-nyc-opl

اتصل بنا

تواصل معنا اليوم

نحن متحمسون للابتكار والأفكار الرائعة والتنفيذ الذي يجمع كل ذلك في تجربة واحدة جميلة. إذا كنت تشعر بأننا شريك مكمل ، فاتصل بنا أو تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني لتبدأ

اتصل بنا
crafted-miami-office-icon

مكتب جدة

  • أبراج التحلية ، العزيزية
  • جدة ، المملكة العربية السعودية
  • اتصل بنا على:+966 50 800 7064
  • راسلنا على: p@pt.net.sa
crafted-miami-office-icon

مكتب بروكسل

  • الدور 20 برج باستيون 5
  • مارسفيلدفلين، 1050 بروكسل ، بلجيكا
  • اتصل بنا على:0032 (0) 473 111194
  • راسلنا على: p@pt.net.sa